مدونه كوره اونلين احدث المدونات

الأحد، 10 أبريل 2011

توني يعاقب جنوه على بيعه ليو_الزمالك يهدد بسحب شارة السيد واللعب بالناشئين.. والحارس: لا أقبل الإهانة



قال إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك إن الجهاز الفني يدرس سحب شارة القيادة من ذراع عبد الواحد السيد، الذي رد بدوره بأنه لا يقبل الإهانة وقد يرحل عن النادي الأبيض.
وأفصح حسن عبر برنامج كورة أونلاين "لو بالفعل عبد الواحد قال إنه سيرحل عن النادي في نهاية الموسم، فنحن سنسحب شارة القيادة منه".
وكانت تقارير قد خرجت من عدة مصادر إعلامية ذكرت أن عبد الواحد السيد قرر الرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم، بسبب تردي علاقته بالجهاز الفني.
ووجه حسن تحذيرا للـ12 لاعبا الذين تقدموا بشكوى ضد النادي لعدم حصولهم على مستحقاتهم، إذ صرح "نستطيع اللعب بالناشئين إن تطلب الأمر".
ويلعب الزمالك يوم الخميس مع حرس الحدود في المرحلة الأولى من النصف الثاني للموسم.
عبد الواحد يرد
 
ورد عبد الواحد السيد عبر FilGoal.com "السبب في تقدمي بشكوى ضد الزمالك هو إبراهيم حسن، الذي أهانني أمام اللاعبين جميعهم قبل رحلة الفريق إلى تونس".
وتابع "لعبت برغم الإهانة من أجل جمهور الزمالك وحسام حسن المدير الفني، الذي اتصل بي وطالبني باللعب".
وأضاف "لن أقبل في حياتي الإهانة داخل النادي، ولو استمر الوضع على ما هو عليه لن أكمل مسيرتي مع الزمالك وسأرحل في نهاية الموسم".
واستطرد "راض عن الفترة اللي قضيتها داخل النادي وقد نجحت في إسعاده خلال أصعب الظروف".
واستدرك "لو النادي لا يريد وجودي فأنا أشكر الجماهير، ولن أبخل بجهدي فيما تبقى من علاقتي التي تنتهي وقتها مع الزمالك في نهاية الموسم".
دعم الفريق للقائد
 
وأجرى أكثر من نجم في الزمالك مداخلة عبر قناة مودرن سبورت لنفي أن عبد الواحد السيد كان وراء تقدم 12 لاعبا بشكوى ضد النادي.
وأجمع عاشور الأدهم وحازم إمام وأحمد جعفر وعلاء علي وإبراهيم صلاح ومحمد عبد الشافي على أن عبد الواحد لم يكن وراء مطالبة اللاعبين بأموالهم، أو تحريضهم ضد النادي.
وأشار اللاعبون إلى أن عبد الواحد السيد منعهم في عدة فرص من التقدم بشكوى ضد النادي، وأجل هذه الخطوة حتى وجد الفريق أن مجلس الإدارة لا يتحرك لحل الأزمة.
اللاعبون أكدوا "علينا التزامات مالية دفعتنا للتقدم بهذه الشكوى، ونوجه رسالة لجمهور الزمالك، نحن نطالب بحقنا، لكننا لن نبخل جهدا في المباريات".
وأتموا "الملعب شيء، وطلب المستحقات أمر أخر، لن نتهاون في الدفاع عن الزمالك في المباريات، وهذا ظاهر في المباريات الودية التي نخوضها حاليا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق